#اليوم السابع - #فن - الكبير أوى الحلقة 5.. فشل خطط الكبير لإقناع أمينة خليل بالزواج من نفادى

الكبير أوى الحلقة 5.. فشل خطط الكبير لإقناع أمينة خليل بالزواج من نفادى

بدأ الكبير فى تنفيذ خطته خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on، لمساعدة نفادى حاتم صلاح فى الزواج من النجمة أمينة خليل بعد وصولها المزاريطة، وجاء هجرس محمد سلام كأنه الشرير أوى ثم جاء نفادى لإنقاذها ولكنها دخلت فى خناقة مع نفادى.ولم تقنعها الخطة الأولى، لينتقل الكبير إلى الخطة الثانية وأخد الكبير أمينة خليل للتجول فى المزايطة ولكنها تفشل أيضا وتتعاطف مع كل أهالى المزاريطة إلا نفادى.

 

 

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة، من مسلسل الكبير أوى 8، طلب الكبير  المساعدة من جونى و هجرس" محمد سلام"  في خطته بعد وصول النجمة أمينة خليل إلى المزاريطة وإقناعها بالزواج من نفادى حاتم صلاح، ولكنها لم تعرف أي شيء وأنها جاءت إلى المزاريطة لأنها سوف تكون مديرة المهرجان.

 

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

 

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى