#اليوم السابع - #فن - إسماعيل فاروق: أحداث مسلسل حق عرب لم تشتعل بعد والحلقات المتبقية مفاجأة

إسماعيل فاروق: أحداث مسلسل حق عرب لم تشتعل بعد والحلقات المتبقية مفاجأة

عبر المخرج إسماعيل فاروق عن سعادته بالنجاح الذى حققته الحلقات الأولى من مسلسل حق عرب؛ الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024؛ ويقوم ببطولته النجم أحمد العوضى؛ مؤكدًا أنه سعيد بتفاعل الجمهور مع الحلقات الأولى خاصة فى الشارع.

وقال إسماعيل فاروق مخرج حق عرب، فى تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أن أحداث المسلسل لم تشتعل بعد؛ مشيراً إلى أن الحلقات المتبقية ستكون مفاجأة للجمهور بداية من الشخصية الرئيسية "عرب السويركى" التى يقدمها أحمد العوضى حتى آخر شخصية درامية فى المسلسل.

وأوضح فاروق أنه مستمر فى تصوير المسلسل حتى الآن؛ ومتابعة الحلقات فى المونتاج والألوان والصوت إلى جانب التصوير؛ مشيراً إلى أنهم قطعوا شوطاً كبيراً من تصوير الحلقات محاولين الانتهاء من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى