#اليوم السابع - #فن - من الرومانسية إلى الهجر.. توتر علاقة غادة عبد الرازق وجاميكا فى صيد العقارب

من الرومانسية إلى الهجر.. توتر علاقة غادة عبد الرازق وجاميكا فى صيد العقارب

تصدرت علاقة النجمة غادة عبد الرازق أو عايدة ومحمد علاء جاميكا أو ياسين من مسلسل صيد العقارب، الذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024، حديث السوشيال ميديا منذ عرض أولى حلقات العمل، بسبب الرومانسية والحب المفرط الذى يكنه الثنائى لبعضهما البعض.

لكن مع عرض الحلقة الرابعة من مسلسل صيد العقارب تحولت هذه الرومانسية إلى الهجر، مع موت شقيقها على "محمود عبد المغنى"، والذى أثيرت الشكوك أن من قتله هو شقيق ياسين "سامح"، الذى هرب ولم يستدل على مكانه حتى نهاية الحلقة.

وعلى عكس الصورة التى تصدرت السوشيال ميديا لرومانسية الثنائى معا كان الهجر نصيبهما فى الحلقة الرابعة من صيد العقارب.

وبالتالى يبقى السؤال هل ستنفصل عايدة عن ياسين بعد تأكيد قتل سامح لـ على، أو ستقوم عايدة بالفصل بين ما حدث وحبها لـ ياسين؟ هذا بالتأكيد ما ستجيب عنه الحلقات المقبلة من مسلسل صيد العقارب الذى يعرض على قناة CBC فى الساعة السابعة والنصف مساءً، والإعادة الأولى 2:15 فجرًا والإعادة الثانية 1:45 ظهرًا.

وكانت قد تصدرت النجمة غادة عبد الرازق ترند منصة "إكس" لليوم الرابع على التوالى من خلال التفاعل الكبير للمتابعين، حيث شاركوا صورها وعبروا عن إعجابهم الكبير بدورها في مسلسل صيد العقارب وجرأتها في التعامل مع العقارب.

أصيبت "عفاف" منال سلامة بصدمة بعد مقتل زوجها "على" محمود عبد المغني حتى أنها لم تصدق مقتله، حيث إنها تحدثت مع أولادها بأنها لن تنام لأنها تنتظر عودة والدهما من الخارج.

واختتم بتواجد "حسن ضرغام" داخل المسجد من أجل الدعاء لابنه ليفاجئه "إسماعيل الغول" بمجيئه وتقديم التعازى له فى رحيل ابنه وأخبره بأنه كان متأكداً بأنه سيجده هنا، لتنتهى الحلقة في إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

غادة عبد الرازق ومحمد علاء جاميكا
غادة عبد الرازق ومحمد علاء جاميكا

 

غادة عبد الرازق ومحمد علاء جاميكا
غادة عبد الرازق ومحمد علاء جاميكا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى