#اليوم السابع - #فن - سامح عبد العزيز : أحب طموح بناتى وتفاجئت بشطارة جميلة فى التمثيل

سامح عبد العزيز : أحب طموح بناتى وتفاجئت بشطارة جميلة فى التمثيل

حل المخرج الكبير سامح عبد العزيز ضيفا على تليفزيون "اليوم السابع" مع الصحفى عادل عبد الله أثناء تصوير حلقات مسلسل "صدفة" بطولة النجمة ريهام حجاج وخالد الصاوى وسلوى خطاب ورحاب الجمل، وكشف عبد العزيز في لقائه عن  سعادته ببناته  مشيرا انه يحب طموح كل واحدة فيهن ويمنح كل واحدة فيهن الحرية في اختيار طريقها مضيفا انه فوجئ بموهبة ابنته جميلة في التمثيل أثناء مشاركتها مع في مسلسل صدفة حيث انها تجسد دور ابنة  الفنانة رحاب الجمل التي تجسد شقيقة "صدفة "

 كما ابدى المخرج سامح عبد العزيز عن سعادته بالتعاون مع الفنانة ريهام حجاج لثالث مرة فى عمل درامى،  لافتا إلى أن بينهما (كيميا) تجعلهما يتفاهمان بنظرة العين فقط.

وأكد عبد العزيز أن الفنانة ريهام حجاج تركز جيدا في عملها وتفهم عملها جدا، لافتا إلى أن "الفاهم يريح في العمل"

أما عن مسلسل صدفة" قال إنه ليس كوميديا بحت، وإن الكوميديا التي بالمسلسل هي كوميديا الموقف، لذلك المشاهد سيضحك أثناء مشاهدته أحداث المسلسل بشكل طبيعى؛ لأنه يرى أن الضحك لا يكون بالعافية.

كما تحدث المخرج سامح عبد العزيز عن أبطال مسلسل "صدفة" فقال: تعاونت مع الفنان خالد الصاوى فى أكثر من عمل، منها كباريه وفرح، أما سلوى خطاب فهى فنانة معجونة فن، ورحاب الجمل أول مرة أتعاون معها، رغم إنى أعرف أنها موهوبة وكذلك الفنانة رباب ممتاز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى