#اليوم السابع - #فن - مسلسل محارب الحلقة 4.. الست فوزية تزيد من محنة حسن الرداد وتبيع الكمبيالات

مسلسل محارب الحلقة 4.. الست فوزية تزيد من محنة حسن الرداد وتبيع الكمبيالات

فاجأت "الست فوزية"، صاحبة الميكروباص الذي يعمل عليه محارب، الذي يؤدي دوره الفنان حسن الرداد، في الحلقة الرابعة من مسلسل محارب، الذي يُعرض على شاشة قناة cbc، صديق محارب الذي يؤدي دوره الفنان محمود الليثي، وسكان الحارة التي يسكن بها بأنها سلمت الكمبيالات التي وقع عليها إلى أحد المحامين مقابل حصولها على مبلغ مادي. 

 

وعَنف أهل الحارة "فوزية" بعد أن علموا بتسليمها الكمبيالات، لمحامي يعمل لدى المحامي حسام الذي يؤدي دوره الفنان أحمد زاهر، وهو خصم لمحارب، وهو ما زاد من معاناته، الذي تم حبسه على ذمة قضية، بعد أن تم تحرير محضر جنحة مرور وإصابة شخص آخر بإصابات ستحتاج لـ 21 يوم للعلاج.

 

ويعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة التاسعة مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا.

 

مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 27.. نقل محمد علي رزق للمستشفى بعد إصابته بطلق نارى
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى