#اليوم السابع - #فن - مسلسل محارب الحلقة 4.. أحمد زاهر يساوم حسن الرداد للتنازل عن قضية قتل والدته

مسلسل محارب الحلقة 4.. أحمد زاهر يساوم حسن الرداد للتنازل عن قضية قتل والدته

تطورت الأحداث في الحلقة الرابعة من مسلسل محارب، حيث قرر المحامي حسام، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد زاهر، زيارة محارب، الذي يؤديه حسن الرداد، في المستشفى، بعد تعرض الأخير للضرب في محبسه من قبل بلطجية تابعين للمحامي حسام.

وخلال تلك الزيارة، هدد المحامي حسام، محارب، بأن هناك 4 قضايا ضده، يمكنه الضغط بها عليه، خاصة بعد أن حصل على الكمبيالات التي عليها توقيعه من الست فوزية، صاحبة الميكروباص الذي يعمل عليه، وهدده بأخذ قائمة المشغولات من حماه الذي يؤدي دوره الفنان محمود البزاوي.

وطلب المحامي حسام من محارب التنازل عن القضية، وشيك بالدية اللازمة من أجل تعويض القتل الخطأ، في قضية مقتل والدته، حيث بلغت قيمته 500 ألف جنيه.

يعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة التاسعة مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا.

مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - انتصار عبد الفتاح: مهرجان الطبول فرصة لإجراء حوار حضاري بين مختلف الشعوب
التالى #اليوم السابع - #فن - فيلم مصرى يشارك فى أسبوع نقاد كان السينمائى الدولى.. اعرفه