#اليوم السابع - #فن - مسلسل محارب الحلقة 4.. حسن الرداد فى مأزق والمحامى يجد مخرجا لأزمته

مسلسل محارب الحلقة 4.. حسن الرداد فى مأزق والمحامى يجد مخرجا لأزمته

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل محارب، الذي يُعرض على قناة cbc، تفاصيل جديدة حول القضية التي تورط بها محارب، الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد، بعد تعرضه لحادث مرور، وإصابة شخص أثناء ذلك الحادث، الذي تضمن تقريره الطبي أكثر من 21 يوما للعلاج.

ودار حوار بين محامي محارب، وبين صديقه في المسلسل الذي يجسده الفنان محمود الليثي، كشف فيه المحامي عن تفاصيل المأزق الذي وقع فيه محارب، حيث كشف المحضر الذي تم تحريره ضده عن وجود جنحة مرور ضده، لانتهاء رخصة المرور، ولا بد أن تحصل صاحبة السيارة على جواب تجديد من البنك من أجل الحصول على الرخصة والسيارة.

وقال المحامي: "المشكلة في الكمبيالات اللي واخداها عليه، لازم نروح نقنعها متقدمهاش، هنا هيكون في شوية غرامات عليه، والمشكلة الكبيرة في الجدع اللي اتخبط، واخد تقرير طبي أكثر من 21 يوم، والتقرير بيأكد أن في عاهة، وهنا بيتم التراضي أو الحبس، لأن محارب سايق برخصة منتهية، كمان معاه رخصة خاصة مش مهنية، ودلوقتي معمول له محضر إصابة نفسه بنفسه وفي شهود على الواقعة".

مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى