#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 4.. وليد فواز يحرّض شخصا لقتل العوضى داخل السجن

مسلسل حق عرب الحلقة 4.. وليد فواز يحرّض شخصا لقتل العوضى داخل السجن

شهدت الحلقة 4 من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي الكثير من الأحداث، حيث تعاطف عرب "أحمد العوضي" مع شخص بداخل السجن والذي سجن بسبب إيصالات أمانة كان قد وقّعها على نفسه حتى يجهز ابنته، فقرر أن يدفع له الإيصالات، وعندما شاهد شخصا آخر مسجون هذا الموقف ذهب لعرب واعترف له أن رباح "وليد فواز" قد استأجره حتى يقتله داخل السجن، ولكنه عندما وجد جدعنته وشهامته قرر ألا يقوم بذلك بل سيقف بجانبه. 

 

وكانت الحلقة الرابعة من مسلسل حق عرب شهدت أن صباح "وفاء عامر" هي من قامت بقتل حسنية الداية "عايدة فهمي" بعدما ذهبت إليها وطلبت منها مليون جنيه وإلا ستكشف سرها القديم، وهو أنها قامت بتبديل ابنها عرب وأعطته لماجدة "سلوى عثمان"، وأخذت ابنتها مكانه، حتى لا يقوم عبد ربه "رياض الخولي" بقتله. 

 

فكرت صباح في الذهاب لقسم الشرطة حتى تعترف على نفسها وتنقذ عرب "أحمد العوضي"، ولكنها أدركت أنها لو فعلت ذلك سيقوم عبد ربه بقتل عرب على الفور، وبهذا تكون سبباً في قتله. 

 

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ "عطوة" يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى