#اليوم السابع - #فن - السيناريست أمين جمال: الشركة المتحدة منحت الشباب البطولة في مسار إجباري

السيناريست أمين جمال: الشركة المتحدة منحت الشباب البطولة في مسار إجباري

قال السيناريست أمين جمال، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعطت الفرصة لاثنين من الفنانين الشباب أحمد داش وعصام عمر في مسلسل مسار إجباري، مشيرا أن هناك جيل يحتاج لجيل يشبههم يتحدث بلسانهم وعن أفكارهم.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "الفكرة تقوم على أن شابين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و21 عاما، يكتشفوا أن لهم أخوات أخرين، ودخولهم في طريق لا ناقة لهم فيها ولا جمل".

وقال: "القصة تعتمد على أن الشابين سيحاسبان على أخطاء والدهما، وسيعملان على تصحيح تلك الأخطاء على مدار المسلسل، وكيف سيتصرف أحمد داش وعصام عمرو مع تلك المواقف، مع العلم أن كلاهما له طريقته وأسلوبه في التعامل مع المشكلات".

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة .. موت رياض الخولى بعد استيلاء ابنته على كل ممتلكاته
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى