#اليوم السابع - #فن - مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4.. صلاح عبد الله يكتشف نصب تاجر السوق عليه

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4.. صلاح عبد الله يكتشف نصب تاجر السوق عليه

يقوم عرفان (صلاح عبد الله) باصطحاب بهجت (يحيى الفخرانى) إلى السوق معه للتأكد من أسعار الأدوية بالأعشاب التي يبيعها، وخلال وجودهما فى السوق يكتشفان أن البائع ينصب على عرفان فعلا، ولكن أثناء ذلك، تقوم الكلاب فى السوق بالجرى ورائهما، وذلك خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4

وبعد عودة عرفان إلى المنزل تواجهه زوجته (سماء إبراهيم)، وتعلم بذهابه إلى السوق، وتخبره بضرورة ترك كل ذلك والسفر إلى أولادهم، ولكن عرفان يرفض ويغلق معها هذا الحوار.

وكانت بداية الحلقة 4 من مسلسل عتبات البهجة شهدت دخول بهجت (يحيى الفخرانى) في مشكلة أخرى خاصة بالتهرب الضريبي، بسبب سنتر عبد البديع (هشام إسماعيل)، ويذهب إلى السنتر ويتشاجر مع عبد البديع.

كما ذهب حنفى (محسن منصور) إلى نعنانة (جومانا مراد)، ليخبرها أنه يريد العمل معها، فى توزيع مياه معدنية مزورة، تواجه منال (وفاء صادق) زوجها عبد البديع بأزمته مع الضرائب وقيامه باختلاس أموال من بهجت بسبب الشراكة التى بينهما.

مواعيد مسلسل عتبات البهجة

وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

صلاح عبد الله وسماء ابراهيم
صلاح عبد الله وسماء ابراهيم

 

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4
مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4

 

جومانا مراد ومحسن منصور
جومانا مراد ومحسن منصور

 

صفاء الطوخي
صفاء الطوخي

 

يحيى الفخراني وصفاء الطوخي
يحيى الفخراني وصفاء الطوخي

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى