#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 4.. يحيى الفخرانى يتعرض لأزمة جديدة بسبب هشام إسماعيل

عتبات البهجة الحلقة 4.. يحيى الفخرانى يتعرض لأزمة جديدة بسبب هشام إسماعيل

شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4 دخول بهجت (يحيى الفخرانى) في مشكلة أخرى خاصة بالتهرب الضريبي، بسبب سنتر عبد البديع (هشام إسماعيل)، ويذهب إلى السنتر ويتخانق مع عبد البديع.

 

كما ذهب حنفى (محسن منصور) إلى نعنانة (جومانا مراد)، ليخبرها أنه يريد العمل معها، فى توزيع مياه معدنية مزورة، تواجه منال (وفاء صادق) زوجها عبد البديع بأزمته مع الضرائب وقيامه باختلاس أموال من بهجت بسبب الشراكة التى بينهما.

 

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3

وكانت الحلقة 3 من مسلسل عتبات البهجة شهدت العديد من الأحداث، منها خروج بهجت من السجن، وبعده خروج نعنانة بعد دفع حنفي للكفالة الخاصة بها.

 

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

مواعيد مسلسل عتبات البهجة

وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

 

عتبات البهجة الحلقة 4


عتبات البهجة الحلقة 4

 

يحيى الفخراني في الحلقة 4 من عتبات البهجة
يحيى الفخراني في الحلقة 4 من عتبات البهجة

 

جومانا مراد فى عتبات البهجة
جومانا مراد فى عتبات البهجة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم شقو بطولة عمرو يوسف يتخطى 50 مليون جنيه إيرادات
التالى #اليوم السابع - #فن - عرض فيلم "رحلة 404" لمنى زكى فى مهرجان أسوان لأفلام المرأة.. اليوم