#اليوم السابع - #فن - بطلة X-Men: Apocalypse تكشف إصابتها بالسرطان

بطلة X-Men: Apocalypse تكشف إصابتها بالسرطان

كشفت الممثلة أوليفا مون عن إصابتها بسرطان الثدي، حيث كتبت نجمة X-Men: Apocalypse الخبر على حسابها على موقع إنستجرام، وكشفت عن تشخيصها بالمرض لأول مرة في أبريل من العام الماضي 2023.

 في منشورها، شاركت مون أنها أجرت اختبارًا جينيًا في فبراير من العام الماضي وأثناء اجتيازها الاختبار، اكتشفت بعد شهرين أنها مصابة بسرطان الثدي، وأكدت قائلة:" لقد احتفظت بالتشخيص والقلق والتعافي وأدوية الألم بشكل خاص، حيث إننى كنت بحاجة لالتقاط أنفاسي واجتياز بعض أصعب الأجزاء قبل المشاركة.

وتابعت مون موضحة أنه بعد خضوعها لسلسلة من الاختبارات، اكتشف طبيبها الدكتور علي آبادي أن خطر حياة الممثلة يصل إلى 37 في المائة، و"بسبب هذه النتيجة، تم إرسالي لإجراء تصوير بالرنين المغناطيسي، مما أدى إلى إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية، والذي أدى بعد ذلك إلى إجراء خزعة، أظهرت الخزعة أنني مصابة بالسرطان اللمعي B في كلا الثديين، Luminal B هو سرطان عدواني وسريع الحركة".

وبعد شهر من إجراء الخزعة، خضعت مون لعملية استئصال الثدي المزدوجة لمدة 10 ساعات، حيث تابعت قائلة:" انا محظوظة أننا حصلنا عليها مع الوقت المناسب حيث كان لدي خيارات، وأريد نفس الشيء لأي امرأة قد تضطر إلى مواجهة هذا يومًا ما".

اشتهرت أوليفيا مون بأدوارها مثل Psylocke في فيلم X-Men: Apocalypse وكيسي براكيت في فيلم The Predator لعام 2018، إلى جانب أدوار أخرى في Ride Along 2 وDate Night وMagic Mike وNew Girl.

أوليفا مون
أوليفا مون
أوليفا مون
أوليفا مون

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى