#اليوم السابع - #فن - تحديات تخطاها عصام عمر فى مسار إجبارى.. جماهيرية أكبر والخروج من فخ بالطو

تحديات تخطاها عصام عمر فى مسار إجبارى.. جماهيرية أكبر والخروج من فخ بالطو

ردود فعل قوية عن دور الفنان عصام عمر فى مسلسل مسار إجبارى الذى يعرض حالياً خلال دراما رمضان 2024، وهو الدور الممتلئ بالتحديات الكبيرة التى يخضوها عصام، وتمثل نقلة كبيرة له مثلما نتعرض فى السطور التالية.

 

الخروج من فخ بالطو

اشتهر الفنان عصام عمر بخفة دم شديدة ونجاح كبير طوال أحداث مسلسل بالطو، الذى عرض على منصة WATCH IT العام الماضى، وهو العمل الذى تصدر التريندات طوال فترة عرض حلقاته، ما عكس نجاحاً جماهيرياً كبيراً، إلا أن كل ذلك مثلما يعد عاملاً إيجابياً ساهم في نجوميته كان من الممكن أن يؤثر عليه سلباً مثلما أثر على آخرين وقعوا فى فخ النجاح الكبير خاصة حينما يكون بأول بطولة.

عصام عمر من بالطو  إلى مسلسل مسار إجبارى غير جلده تماماً، وظهر بدور الشاب الذى يدرس فى كلية الحقوق بمظهر للوهلة الأولى مخالف تماماً لنجم بالطو، وهو ما جعل الجمهور أمام فنان مُحترف بقدر كبير.


 

تأكيد موهبته

منذ عرض الحلقة الأولى بمسلسل مسار إجبارى، والمشاهد التي تجمع عصام عمر بحبيبته حينما تفاجأ بغضب محبوبته منه بسبب عدم مساعدته لها، أو لحظة اندهاش حينما أخبره محمود البزاوى بسره الدفين وأنه متزوج على أمه، وجد المشاهد فى عصام ممثلا يجيد استخدام تعبيراته، ولا يعتمد على الانفعالات المبالغ بها لإظهار مشاعره، وإنما يكتفى بتعبيرات بسيطة تنم عن قدرة كبيرة على تجسيد الشخصية.

 

يستطيع لعب مختلف الأدوار

منذ الوهلة الأولى لمشاهدة مسلسل مسار إجبارى والحالة الخاصة الذى يستمتع بها العمل من حرفية شديدة في التصوير بقيادة المخرجة نادين خان التي تراعى أدق التفاصيل أو الحدوتة المميزة وتواجد نجوم كبار، كل ذلك ساهم في إثقال عصام عمر وأحمد داش، بعدما أصبح ذلك عاملاً إيجابياً في زيادة جماهيريتهما عقب نجاح المسلسل واستقطابه شريحة كبيرة من الجمهور بجانب شريحة الشباب التي تحب الثنائى داش وعصام عمر.

أيضاً استطاع عصام عمر من خلال دوره في المسلسل إثبات قدرته على لعب مختلف الأدوار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - خالد محمود يكتب: مليحة يعزز قوة الدراما المصرية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى