#اليوم السابع - #فن - ظهور أول لـ عمرو صحصاح فى "عتبات البهجة" ويصدم هشام إسماعيل بسبب 10 آلاف جنيه

ظهور أول لـ عمرو صحصاح فى "عتبات البهجة" ويصدم هشام إسماعيل بسبب 10 آلاف جنيه

شهدت الحلقة الـ 3 من مسلسل "عتبات البهجة"، العديد من الأحداث المشوقة المعتمدة على الإيقاع السريع، حيث فوجئ بهجت الأنصارى "يحيى الفخرانى"، بمحضر جديد في قسم الشرطة، بسبب التهرب الضريبى لسنتر الدروس الخصوصية الذى يشارك فيه مع عبد البديع "هشام إسماعيل"، حيث ورطه الأخير فى هذا الأمر دون أن يعلم.

 

وشهدت الحلقة 3 أيضا خروج نعناعة "جومانا مراد"، من محبسها، بعد أن فقد أهلها الأمل في خروجها، نظرا لتورطها في الحلقة الأولى ببيع خطوط محمول بدون استلام صور البطاقة من الزبائن.

 

وشهدت الحلقة أيضا الظهور الأول لـ مصطفى، ويجسده عمرو صحصاح، والذى يعمل مديرا للسنتر الذى يتشارك فيها "بهجت الأنصارى"و"عبد البديع"، حيث فوجئ عبد البديع، بأن الأموال الذى أعطاها لـ مصطفى كى يضعها في حسابه بالبنك تنقص 10 آلاف جنيه، وعندما سأل عليها، قال له مصطفى مازحا في البداية (حطتهم في حسابى)، وعندما صرخ عبد البديع في وجهه، أخبره بأن هذه الأموال تم دفعها للمطبعة نظير حساب مذكرات طلاب السنتر، ويبدو أن الحلقات المقبلة ستشهد العديد من المفارقات بين عبد البديع ومصطفى، خاصة أن عبد البديع يَنصب على شريكه بهجت الأنصارى، ومصطفى لا يرضى بهذا الأمر.

 

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

عمرو صحصاح وهشام إسماعيل فى كواليس تصوير مسلسل عتبات البهجة
عمرو صحصاح وهشام إسماعيل فى كواليس تصوير مسلسل عتبات البهجة

 

 

عمرو صحصاح على تتر مسلسل عتبات البهجة
عمرو صحصاح على تتر مسلسل عتبات البهجة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى