#اليوم السابع - #فن - السر فى التفاصيل.. أبو الهول يظهر مدفونا فى رحلة حسن الصباح فى الحشاشين

السر فى التفاصيل.. أبو الهول يظهر مدفونا فى رحلة حسن الصباح فى الحشاشين

من التفاصيل الذكية التى ظهرت فى مسلسل الحشاشين خلال حلقاته الأولى، والتى تظهر مدى إلمام مخرج العمل ومؤلفه بأجواء الزمن الذى تدور فيه الأحداث، وهو إظهار أهرامات الجيزة وأبى الهول مدفون الجسد تحت الرمال، وذلك خلال رحلة حسن الصباح من أصفهان إلى القاهرة لمقابلة الخليفة الفاطمى المستنصر بالله.

202403131217361736.jpg

رحلة حسن الصباح وزوجته وابنيه إلى القاهرة، كانت من أهم المشاهد خلال الحلقة الثانية من المسلسل، إذ استعرض المخرج مجموعة من أجمل وأروع الأماكن التى تم التصوير بها، سواء داخل مصر أو خارجها، ثم جاءت النهاية فى مصر، بظهور الأهرمات وأبى الهول دون أن يشير إلى أنهم وصلوا مصر بالفعل، فالاهتمام بتلك التفاصيل قادرة على إنجاح أى عمل فنى.

ما زاد الأمر واقعية أن أعمال الجرافيك كانت متقنة، ما يعنى أن الأهرامات وأبا الهول بهذه الهيئة بدا وكأنهما حقيقيان، وجميعها تفاصيل تجعلك داخل العمل نفسه وداخل أجواءه، وهو ما يخلق حالة من التوحد بين المشاهد والعمل نفسه.

مسلسل الحشاشين يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى