#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3.. أحمد رزق يصل لمكان أمير كرارة بالإسكندرية

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3.. أحمد رزق يصل لمكان أمير كرارة بالإسكندرية

استكملت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعى، حيث يتواجد ياسين (أمير كرارة) وابنته في (الإسكندرية) وينامان في مركب صغير أمام البحر، وتظهر جمالات (رحاب الجمل) فى المستشفى لزياردة أخيها يحيى (تامر نبيل)، حيث تخبره بأن فاروق حبسها لمعرفة مكان ياسين وأنها أخبرته بوجوده في منزل والدتها بالإسكندرية، وتطلب منه أن يتصرف بدلاً من إيذاء فاروق لياسين.

وخلال الحلقة 3 من مسلسل بيت الرفاعي يذهب ياسين إلى محل جواهرجى ليبيع سلسلة ذهب، ويشتريها منه بنصف سعرها، بسبب عدم وجود فاتورة لها، ويبحث ياسين عن مكان يسكن فيه هو وابنته حبيبة لمدة يومين ثلاثة ويجد غرفة على السطح ويوافق عليها لأنه لن يستطيع إظهار بطاقته الشخصية، ويحيى يبلغ الشرطة بمكان ياسين وبالفعل يذهب إلى الإسكندرية ولكنهم وجدوا المنزل في العنوان تم هدمه وغير موجود.

هند (إيناس كامل) تزور حماتها السابقة ليلى لتقديم واجب العزاء في الحاج محمود، وتفاجأ هند بأن ابنتها حبيبة غير موجودة في المنزل ولا يعرف أحد مكانها، وفى نفس الوقت يصل فاروق (أحمد رزق) إلى الإسكندرية للبحث عن ياسين، ويسأل في المنطقة الموجود فيها منزل والدة جمالات وويخبره أحد السكان في المنطقة بأن ياسين كان متواجدا في المنطقة أمس، ويتصل بياسين من تليفون جمالات ويؤكد له أنه سيؤذيه ويأخذ ثأر الرجل الذى رباه ويخبره أنه موجود في الإسكندرية وقريب منه.

وبدأت الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعى بمشهد بكاء رقية (ملك قورة) على وفاة والدتها وأنها غير مصدقة بأن أخاها ياسين هو الذى قتله، وفى نفس الوقت تواسيها والدتها ليلى التي تؤكد لها بأن ياسين لا يمكن أن يفعل ذلك، يظهر ياسين وابنته في الإسكندرية وشابين "يثبتوه" ويحصلان منه على الفلوس ويحاول استعادتها مرة ولكنه يفشل في ذلك.

فاروق يتحدث مع عمه عبد الحميد (سيد رجب) عن أحوال العائلة بعد وفاة عمه محمود، وتدخل ليلى وتطلب عمل عزاء لزوجها، ولكن فاروق يرفض إلا بعد الوصول لياسين (أمير كرارة) والثأثر منه، وتشعر ليلى بالقلق وتشتكى لعبد الحميد من تصرفات فاروق وطريقة كلامه معهم، وفى نفس الوقت المشهد ينتقل إلى فاروق الذى يسير بسيارته تجاه الإسكندرية.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى