#اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب الحلقة 3.. مقتل محمود عبد المغنى يصدم المشاهدين

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3.. مقتل محمود عبد المغنى يصدم المشاهدين

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، والذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بتصرفات غريبة من "سامح" أحمد ماجد بعد اكتشافه خيانة والدته التى تجسدها سيمون لشخص غير والده ولكنه لم يتحدث فى شىء أو يخبرها بعلمه بشىء.

 

وانتقل المشهد لتحضيرات خطوبة حفيد "إسماعيل" رياض الخولي على حفيدة "حسن" أحمد ماهر وأقيمت حفل الخطوبة بحضور كافة أفراد العائلتين، وكانت مفاجأة الحلقة هو إحياء أحمد شيبة لحفل الخطوبة.

 

طلب "على" محمود عبد المغني الاستئذان من أجل مشوار، وذهب بالفعل وترك حفل الخطوبة، لتتلقى بعد دقائق مكالمة من ابنها "سامح" أحمد ماجد، أمراً تسبب فى فزعها وتحدثت سيمون مع زوجها "إسماعيل" وأخبرته بالأمر وهو ما جعله يضطر أن يغادر الخطوبة أيضا، وانتقل المشهد بعد ذلك بقيام أحد الأشخاص بإخبار أحمد ماهر وغادة عبد الرازق وباقى أفراد العائلتين بأن "على" محمود عبد المغني تم قتله بمكتبه.

 

وكانت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، والذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بدأت بمشهد خيانة سيمون لزوجها "إسماعيل" رياض الخولي، حيث أرسلت لـ "على" محمود عبد المغني رسالة رومانسية بصوتها وأخبرته بأنها لن تستطيع أن تتحدث معه فى الوقت الحالى بسبب وجود "إسماعيل" رياض الخولي.

 

وبعد بضع ثوان وصل ابنها "سامح" أحمد ماجد، وبدا بشكل غاضب وسألته عن أحواله ليخبرها بأنه مرهق ويريد أن يستريح ولم يكشف خلال المشهد هل سمع حديث والدته فى الرسالة الصوتية أم لا.

 

وانتقلت الحلقة 3 من مسلسل صيد العقارب إلى "ياسين" محمد علاء الذى أحضر بوكيه ورد لزوجته "عايدة" غادة عبد الرازق، كما أحضر لها خاتماً هدية وتبادلا اللحظات الرومانسية وساعدها فى اختيار الملابس التى سترتديها فى خطوبة ابنة شقيقتها.

 

انتقل المشهد إلى "على" محمود عبد المغني، حيث ذهب إلى منزل شقيقته "فاطمة" سامية عاطف وزوجها "شوقي" عماد صفوت، وفى البداية قابل ابنة شقيقته وتحدث معها بمناسبة خطوبتها وأعطاها هدية وطلب منها أن تخفيها، وحضرت شقيقته "فاطمة" وزوجها "شوقي" عماد صفوت ورحبوا به ولكن "على" أخبرهم بأنه سيغادر وأصر "شوقي" على توصيله.

 

ونشبت مشادات بين "عايدة" غادة عبد الرازق ووالدها "حسن" أحمد ماهر، بسبب ذهابها للعمل وإصراره على أنها لا تحتاج شيئاً حتى تعمل، لينتهى الأمر بأن يطلب منها الانتهاء من عملها مبكرا حتى تحضر خطوبة ابنة شقيقتها.

 

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3.. مقتل محمود عبد المغني يصدم المشاهدين (1)
مسلسل صيد العقارب الحلقة 3.. مقتل محمود عبد المغني يصدم المشاهدين

 

 

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3.. مقتل محمود عبد المغني يصدم المشاهدين (2)
مقتل محمود عبد المغني يصدم المشاهدين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى