#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 3.. يحيى الفخرانى مطلوب في القسم مجددا

عتبات البهجة الحلقة 3.. يحيى الفخرانى مطلوب في القسم مجددا

تشهد أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 قيام عرفان (صلاح عبد الله) بالشكوى إلى بهجت (يحيى الفخرانى) من تصرفات تاجر سوق الجمعة، ويطلب من بهجت مرافقته للسوق، ويخبره بهجت أنه بحاجة للاستماع لأم كلثوم برفقة لبنى "صفاء الطوخي"، حتى "يفصل" دماغه.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3

وأثناء وجوده في المنزل يفاجأ بهجت بمحضر جديد وطلبه في القسم بسبب مشكلة التهرب الضريبى، مما يسبب له صدمة، لتنتهى أحداث الحلقة على ذلك.

وكانت شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل خروج يحيى الفخرانى من السجن، بعد دخوله خلال أحداث الحلقة الماضية بسبب جومانا مراد، فضلا عن خروج جومانا بعده بفترة بسبب عدم مقدرتها على دفع كفالة 50 ألف جنيه، فضلا عن قيام عمر (خالد شباط) بدخول مجال عمل الديب ويب، وخلافاته مع جده طوال الوقت بسبب اختلاف وجهات نظرهما.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد مسلسل عتبات البهجة

وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

يحيى الفخرانى فى الحلقة 3
يحيى الفخرانى فى الحلقة 3

 

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

 

الحلقة 3 من عتبات البهجة
الحلقة 3 من عتبات البهجة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق 6 ملايين و600 ألف جنيه أمس فى السينمات
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى