#اليوم السابع - #فن - مسلسل بابا جه الحلقة 3.. أكرم حسني متورط في أول مهمة له كـ "أب للإيجار"

مسلسل بابا جه الحلقة 3.. أكرم حسني متورط في أول مهمة له كـ "أب للإيجار"

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "بابا جه" للنجم أكرم حسني، مفاجأة وصدمة لـ "هشام" الذي يقوم بتأدية أول مهمة له في عمله الجديد كـ "أب للإيجار"، حيث بدأت الحلقة بوصوله إلى إحدى المدارس لإنقاذ شاب من مشكلة تعرض لها، ليفاجأ بوجود ضابط مباحث وأن المشكلة التي تعرض لها أكبر من تورطه مع أحد المدرسين.

واستمرت أحداث الحلقة الثالثة من "بابا جه" في محاولات "هشام" أكرم حسني الخروج من الورطة التي أدخل نفسه فيها مع "عمر" الذي طلب منه تمثيل دور والده، وسرعان ما وافق "هشام" على خطة ضابط المباحث في الأحداث لمحاولة الخروج من الورطة.

اكرم حسني مع ابنته في اللحقة الثالثة من بابا جه
اكرم حسني مع ابنته في الحلقة الثالثة من بابا جه
الحلقة الثالثة لمسلسل بابا جه
الحلقة الثالثة لمسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟

النجم أكرم حسني في الحلقة الثالثة
النجم أكرم حسني في الحلقة الثالثة

تورط اكرم حسني في الحلقة الثالثة
تورط اكرم حسني في الحلقة الثالثة

تورط أكرم حسني في اول مهمة له بالعمل الجديد
تورط أكرم حسني في اول مهمة له بالعمل الجديد

جانب من الحلقة الثالثة من المسلسل
جانب من الحلقة الثالثة من المسلسل

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى