#اليوم السابع - #فن - الرهان على الصغار.. أطفال دراما المتحدة يبشرون بمستقبل حافل وكبير

الرهان على الصغار.. أطفال دراما المتحدة يبشرون بمستقبل حافل وكبير

تزامناً مع اليوم الثالث للموسم الرمضاني الحالي، سطع نجم الكثير من الأعمال الدرامية في سماء الموسم الأكثر انتظاراً للمشاهدين، ولكن هناك ما ميز الكثير من تلك الأعمال التي حصدت منذ الوهلة الأولى شريحة كبيرة وضخمة من كل فئات المشاهدين داخل مصر وخارجها، وبرز بشكل كبير مشاركة الصغار في الموسم الذي وفرت فيه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مساحة كبيرة لهم داخل أكبر الأعمال وبجوار ألمع النجوم.

 

 

الرهان على الصغار.. أطفال دراما المتحدة ينبئون بمستقبل حافل وكبير (1)
الرهان على الصغار.. أطفال دراما المتحدة يبشرون بمستقبل حافل وكبير

 

وخطف الكثير من الأطفال الأنظار لهم منذ ظهورهم الأول، فهناك من حظى على مساحة كبيرة منذ الحلقة الأولى، ونجح فى أدائه بشكل كبير، وهناك من يظهر من حين لآخر وأجبر المشاهدين على انتظاره، فلكل ظهور لهؤلاء النجوم الصغار أصبح هناك تأكيد بأن المستقبل الدرامي للشركة المتحدة في أيد أمينة مع هؤلاء الصغار الذين صاحبوا عمالقة التمثيل منذ طفولتهم، فبالتالي مع استمرار أدائهم المتميز على نفس النهج ينبئ بتطور كبير في الأداء مستقبلياً.

 

أطفال مسلسل "إمبراطورية ميم" شكلوا نموذجا متكاملا للغاية للعائلة التي تحتوي على أشقاء كثر ولكل منهما اتجاه مختلف وتفكير غير الآخر ونمط حياة عكس من يعيش بجواره في نفس الغرفة، فلهذا يعد انتقاء هؤلاء الأطفال ناجح بشكل كبير، وهناك أطفال مسلسل "بابا جه" الذين يمتلكون أداء كوميديا مميزا وتمثيلا طفوليا ممزوجا بالنضح التعليمي الذي أصبح عليه الجيل القادم من هؤلاء الصغار.

الرهان على الصغار.. أطفال دراما المتحدة ينبئون بمستقبل حافل وكبير (2)
الرهان على الصغار.. أطفال دراما المتحدة يبشرون بمستقبل حافل وكبير

 


الرهان على الصغار.. أطفال دراما المتحدة ينبئون بمستقبل حافل وكبير (3)
الرهان على الصغار.. أطفال دراما المتحدة يبشرون بمستقبل حافل وكبير

 

  

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

 

ويعرض مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 8:15 صباحا والساعة 1:45 مساء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى