#اليوم السابع - #فن - عمرو الفقى يشيد بمسلسل مليحة قبل عرضه.. صورة

عمرو الفقى يشيد بمسلسل مليحة قبل عرضه.. صورة

أشاد عمرو الفقى الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بـ مسلسل مليحة الذى سيعرض في النصف الثانى من شهر رمضان، ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن خلال نشر صورة على حسابه الرسمى على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، وعلق عليها قائلا: " مسلسل مليحه عمل رائع و مستوى إنتاجي متميز يحكي قصة فتاة فلسطينية مهجرة تريد العودة لوطنها … مجهود عظيم من كل القائمين على العمل برافو".

عمرو الفقى
عمرو الفقى

 

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل مليحة تدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين؟

لمتابعة المزيد من أخبار مسلسلات رمضان أدخل على بوابة دراما رمضان 2024

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى