#اليوم السابع - #فن - نشوى مصطفى تسترجع ذكرياتها مع خالد النبوى بصورة على فيس بوك

نشوى مصطفى تسترجع ذكرياتها مع خالد النبوى بصورة على فيس بوك

نشرت الفنانة نشوى مصطفى صورة على حسابها على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، تجمعها بـ النجم خال النبوى على مدى مراحل حياتهم ومشاركتهم التليفزيونية سويا.

وعلقت نشوى مصطفى على لصورة قائلة:" ورجعتا بالزمن اكتر  من بوابة الحلوانى وعلى فكرة قبلها سنة ٩١  كان فيه مسرحية البحر بيضحك ليه، من ٣٣ سنة كبرنا بقى ولا لاء".

62085-نشوى-مصطفى-وخالد-النبوى
62085-نشوى-مصطفى-وخالد-النبوى

نشوى مصطفى وخالد النبوى

وكانت قد وقفت النجمة نشوى مصطفى أمام النجم خالد النبوى من جديد بعد 26 عاما من مشاركتهما في مسلسل نحن لا نزرع الشوك، الذى طرح في  عام 1998، ويعود الثنائى من جديد في مسلسل إمبراطورية ميم الذى يعرض خلال دراما رمضان 2024.

لعبت نشوى مصطفى دور كوثر زوجة حمدي السمادوني الذى لعب دوره النبوى في مسلسل نحن لا نزرع الشوك، أما في مسلسل إمبراطورية ميم فـ تلعب نشوى دور مديحة شقيقة مختار أبو المجد الذى يلعب دوره النبوى.

ومنذ أول حلقات مسلسل إمبراطورية ميم وظهر التناغم والتفاعل بين الثنائى، حيث اتسمت المشاهد الخاصة بهما بالمودة والألفة بـ جانب الكوميديا التي تتميز بها نشوى مصطفى منذ ظهورها.

ولكن شاركت نشوى مصطفى وخالد النبوى في 6 أعمال سويا آخرهم إمبراطورية ميم، حيث شارك الثنائى في بوابة الحلوانى، البحر بيضحك ليه؟، نحن لا نزرع الشوك، راجعلك يا اسكندرية، وكافية تشينو.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC فى الساعة 10:45 مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10: 3 صباحا، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى