#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 3 على الحياة وCBC وON والأولى المصرية

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 3 على الحياة وCBC وON والأولى المصرية

يعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 3 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، وبدأت الحلقة بـ حسين (أحمد داش) الشاب الذي يسعى لأكل عيشه حيث يمتلك عربية للأكل ويعيش مع والدته (بسمة).

وسيطرت حالة من الحزن، على الفنان عصام عمر، بعد زيارته لوالده محمود البزاوي في المستشفى، إثر تعرضه لوعكة صحية نُقل على إثرها للرعاية المركزة.

أبطال مسلسل مسار اجباري

مسلسل مسار إجبارى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

قصة مسار اجباري

تدور أحداث مسلسل مسار اجباري حول عمر (عصام عمر) طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين (أحمد داش) بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال المسلسل تحدث مفاجئة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى