#اليوم السابع - #فن - جمال عبد الناصر يكتب: المبدعون فى الحلقات الأولى من دراما رمضان

جمال عبد الناصر يكتب: المبدعون فى الحلقات الأولى من دراما رمضان

خلال متابعتي لعدد من الحلقات الأولي في مسلسلات رمضان شاهدت إبداعا وتألقا في الأداء لعدد من الممثلين المشاركين سواء الأبطال أو الأدوار المساعدة للأبطال، ونبدأ بمسلسل الحشاشين الذي ظهر خلاله النجم كريم عبد العزيز بأداء يتناسب مع طبيعة الشخصية التي يجسدها وهي شخصية " حسن الصباح " ذلك الرجل المحنك الذكي، وكانت عيني في كل مشهد هي المعبر عما بداخله ، ومؤكد ستكشف الحلقات المقبلة عن تفاصيل اكثر في أداء كريم للشخصية مع تصاعد الأحداث .

من الفنانين الذين لفتوا الانتباه أيضا في مسلسل الحشاشين النجم أحمد عيد لأنه ابتعد تماما عن الأداء الذي كان معروفا به من قبل وخاصة في السينما وما كان يقدمه من كوميديا وظهر لنا ممثل بارع متحكم في صوته ومتخذا لشخصيته نبرة صوتية ومستخدما لغة جسد تتناسب مع الشخصية التي يقدمها من خبث ومكر ودهاء .

نجوم الأداء الراقي في الحلقات الأولي
نجوم الأداء المبدع في الحلقات الأولي

مسلسل صيد العقارب ظهرت خلاله النجمة سيمون بأداء مختلف عما ظهرت به من قبل في اعمالها وتقدم لنا شخصية ستظهر تفاصيلها في الحلقات المقبلة ولكنها في مشهد مع الفنان رياض الخولي أظهرت من خلال شخصية " سميحة " الزوجة الثانية أنها متحكمة في زوجها وتمتلك شخصية قوية، ظهرت أيضا الفنانة عايدة فهمي ظهور مميز بأداء سلسل متحكمة في انفعالاتها في مشهد مع بناتها.

في مسلسل عتبات البهجة للنجم يحيي الفخراني طل علينا متألقا وقادرا علي لفت الانتباه فهو ممثل مخضرم لديه دائما الشغف المستمر، ويمتلك طريقة أداء ساحرة ومبهجة فهو فعلا صانع بهجة في كل مشهد يظهر فيه ، وخلال الحلقات القادمة ستظهر تفاصيل شخصيته أكثر وما سيتعرض له من مواقف .

نشوي مصطفي قدمت شخصية شقيقة خالد النبوي في مسلسل امبراطورية ميم بألق وخفة ظل، وفي نفس المسلسل ظهر نور النبوي بأداء الطالب الجامعي الطموح والذي يكسب في انتخابات اتحاد الطلبة، وأداء نور متزن غير مفتعل ويهتم بالتفاصيل مثل والده في المسلسل ووالده في الحقيقة الفنان خالد النبوي .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سمسم شهاب يطرح أغنية "كله يشير" كلمات وألحان خالد سلطان
التالى #اليوم السابع - #فن - منصة WATCH IT تطرح برومو مسلسل دواعى السفر