#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. أمير كرارة يذهب للإسكندرية وأحمد رزق يبحث عنه

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. أمير كرارة يذهب للإسكندرية وأحمد رزق يبحث عنه

يسافر ياسين الرفاعى (أمير كرارة) بصحبة ابنته حبيبة إلى الإسكندرية في الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعى الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، وذلك بعدما هرب من عربة الترحيلات، ويذهب أحد الضباط إلى منزل الرفاعى ليسأل عن جمالات (رحاب الجمل) باعتبارها آخر من كلمها ياسين بعد هروبه من عربة الترحيلات.

يخفى فاروق (أحمد رزق) على الشرطة تواجد جمالات في المنزل، حيث يحتجرها في المنزل محاولة منه لمعرفة طريق ياسين وسبب اتصاله بها، لتخبره بأنه اتصل به بسبب حاجته للأموال وأنها لا تعرف مكانه، ويصل ياسين إلى الإسكندرية للبحث عن الشقة التي أعطلت أخته جمالات عنوانها.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعى هروب ياسين الرفاعى من عربة الترحيلات بعدما تم القبض عليه واتهامه بقتل والده الحاج محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم)، وبعد هروب ياسين يتم اتهام أخيه الرائد يحيى (تامر نبيل) بتسهيل هروبه باعتباره ضابط القسم الذى كان متواجدا مع عربة الترحيلات، إلا أن يحيى أكد أنه ضرب نار على ياسين ولكنه لم يضرب في المليان، وكان سيقوم بذلك مع أي شخص ليس ياسين فقط.

وتباينت المشاعر في العائلة تجاه ياسين بعد اتهامه بقتل والده، حيث أصرت جمالات على أنه لا يمكن فعل ذلك، بينما توعد فاروق بأنه سيقتله، ويتصرف يحيى تجاه أخيه باعتباره مجرم، حيث يعامله في قسم الشرطة بشكل سيئ مثله مثل المجرمين والمسجونين، ورفض محاولات ياسين بشرح له ما حدث وبأنه لم يقتل والدهما.

 

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى