#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. هروب أمير كرارة للبحث عن براءته

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. هروب أمير كرارة للبحث عن براءته

شيعت عائلة الرفاعى جنازة كبيرهم الحاج محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) في الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، وأثناء ترحيل ياسين (أمير كرارة)  تصطدم سيارة نقل في عربة الترحيلات ويستطيع ياسين الهروب بعد إصابة شقيقه الضابط يحيى (تامر نبيل) في الحادث، ويخبر ياسين شقيقه يحيى بأنه سيهرب للبحث عن القاتل الحقيقى.

 

يقابل ياسين شقيقته جملات وابنته حبيبة بعد هروبه ويؤكد لهما بأنه لم يقتل والده، وتعطيه أموالا ليساعد بها نفسه ويأخذ ابنته معه، وتعرض جملات على ياسين بأن يذهب إلى شقة والدتها في الإسكندرية، وياتى المشهد في المستشفى بعد نقل الرائد يحيى، ويحضر فاروق (أحمد رزق) وعمه عبد الحميد (سيد رجب)، ويجد يحيى نفسه متهم بمساعدة شقيقه ياسين على الهرب.


 

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثانية
 

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي بالقبض على ياسين بتهمة قتل والده، ويتوعد فاروق ياسين بأنه سيقتله، وتؤكد جمالات أنها غير مصدقة بأن شقيقها ياسين من الممكن أن يقتل والدهما، ويوضح ياسين في التحقيقات بأن والده أصيب بأزمة صحية وذهب لاحضار مياة له وعاد وجده مقتول مع وجود سكين على الأرض وأنه لا يمكن أن يقتل والده مهما كان.

 

يأتي الضابط يحيى شقيق ياسين، وعامله بشكل سيئ مثله مثل المجرمين والمسجونين، ورفض محاولات ياسين بشرح له ما حدث وبأنه لم يقتل والدهما ويأمر بوضعه في الحجز وسط صدمة كبيرة من ياسين الذى ما زال لا يصدق ما حدث.

 

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى