#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. القبض على أمير كرارة بتهمة قتل والده

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. القبض على أمير كرارة بتهمة قتل والده

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it بالقبض على ياسين الرفاعى (أمير كرارة) بتهمة قتل والده الحاج والده محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم)، ويتوعد فاروق (أحمد رزق) ياسين بأنه سيقتله بعدما قتل الرجل الذى كان لحم أكتافه من خيره، وفى نفس الوقت تصاب رقية (ملك قورة) بأزمة صحية بعد وفاة والدها.

 

تنهار جملات (رحاب الجمل) وهى غير مصدقة بأن شقيقها ياسين من الممكن أن يقتل والدهما، فيما تلتزم الأم ليلى (صفاء الطوخى) الصمت، التحقيق مع ياسين يؤكد فيه أن والده أصيب بأزمة صحية وذهب لإحضار مياه له وعاد فوجده مقتولا مع وجود سكين على الأرض، وأنه لا يمكن أن يقتل والده مهما كان، ويحضر يحيى (تامر نبيل) شقيق ياسين ويجلس معه بمفرده ويعامله أسوأ معاملة كالمجرمين المسجونين. يحاول ياسين اقناع شقيقه بأنه لم يقتل والدهما ولكن الآخر لم يسمع له ويأمر بوضعه في الحجز.

 

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعى قد انتهت أمس الاثنين، بنهاية مثيرة، حيث توفى الحاج محمود الرفاعي بعد مشادة كلامية مع ابنه ياسين حول تجارة الآثار وزعامة العائلة التي سيتولاها فاروق والعديد من الأمور الخاصة بحياة ياسين.

وجاء ذلك بعد اجتماع محمود الرفاعى برجال العائلة جميعا وأخبرهم بأنه لا يوجد ورث يتم توزيعه وأنه تعب وقرر إسناد كل شيء إلى فاروق ابن أخيه ليكون مسئولاً عن المحلات والشغل والبيت والمصاريف والمرتبات وسيكون كبير العائلة من بعده، وهو الأمر الذى لم يعجب ابنيه ياسين ويحيى، ولكن اختيار فاروق جاء لأنه الذراع اليمنى للحاج محمود في كل شيء وخاصة تجارة الآثار.

 

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. القبض على أمير كرارة بتهمة قتل والده (1)
القبض على أمير كرارة بتهمة قتل والده

 

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. القبض على أمير كرارة بتهمة قتل والده (2)
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. القبض على أمير كرارة بتهمة قتل والده 

 

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى