#اليوم السابع - #فن - الكبير أوى 8 الحلقة 2.. مربوحة تظن أن الكبير توفى وتنافس أولاده على العمدية

الكبير أوى 8 الحلقة 2.. مربوحة تظن أن الكبير توفى وتنافس أولاده على العمدية

حاولت مربوحة "رحمة أحمد" أن تيقظ زوجها "أحمد مكى" فى الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوى 8، الذى يعرض على قناة on، ولكن لم يستيقظ وطلب أن يأتى دكتور ربيع "بيومى فؤاد" لمعالجته، ويشاهدهم الكبير ويقرر أن ينفذ طلب الشمامة، حتى يرجع إلى جسده مرة أخرى.

 

ويقطع خط المياه الرئيسى للمزاريطة من أجل أن يأتى بمائة شخص إلى عالم الشمامين كما يشاهد الكبير أولاده وهما يتنافسون على العمدية.

 

وشهدت الحلقة الأولى رفض الكبير "أحمد مكى" طلب الشمامة "صفاء الطوخى" فى عالم الشمامين الذى دخله وظهر مشهد عالم الشمامين الخيالى من أجمل مشاهد أحداث الحلقة الأولى من حيث التصوير والألوان والأشكال التى تم استخدمها فى المشهد كأن الكبير فى عالم كارتون خيالى.

 

وأخذت الشمامة "صفاء الطوخى" ومساعدها "محمد ثروت" الكبير إلى عالم الشمامين، واستيقظ الكبير ليجد نفسه فى ذلك العالم، وظل يردد مربوحة كان معها حق وتحدثت معه الشمامة وقالت له: "بقى يا كبير ليلة شم النسيم تنام من غير استحمام بتتحدانى، وطريقة واحدة ترجع مرة أخرى لحياتك وهى تصلح عيوبك ولم حد يطلب منك المساعدة تساعده”.

 

و يعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

 

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى