#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى.. انطلاقة قوية وأحداث متسارعة في أولى الحلقات

مسلسل بيت الرفاعى.. انطلاقة قوية وأحداث متسارعة في أولى الحلقات

انطلق مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة انطلاقة قوية بعرض الحلقة الأولى مساء أمس الاثنين، حيث كشفت الحلقة عن العديد من الأحداث السريعة والمتلاحقة، التي من شأنها أن تجعل المشاهد في انتظار الحلقات التالية يومياً، حيث ظهر أمير كرارة بشخصية ياسين الرفاعى الدكتور الذى انفصل عن زوجته هند (ايناس كامل) ولديه منها طلفة تدعى (حبيبية) يراها ويقضى معها بعض الوقت من فترة لأخرى.

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعى أيضاً عن عمل الحاج محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) في تجارة الآثار بدون علم باقى أسرته وهو كبير العائلة ومحبوب من منطقة لأنه يساعد الكل، وفى نفس الوقت بعلم ابنه ياسين بتجارته في الآثاء وهذا ما جعله بعيد عن بيت العائلة كما أنه يحرم أموال والده على نفسه وعلى ابنته بسبب تجارة الآثار، ومع ذلك يذهب بصحبة ابنته الى بيت العائلة لأن والده قرر الاجتماع بالجميع.

امير كرارة واحمد فؤاد سليم
امير كرارة واحمد فؤاد سليم

 

يعيش فى بيت الرفاعى أخوة ياسين وهم جمالات (رحاب الجمل) ويحيى (تامر نبيل) ورقية (ملك قورة)، الأم ليلى (صفاء الطوخى) إضافة العم عبد الحميد (سيد رجب) وابن العم فاروق (أحمد رزق) الزراع الأيمن للحاج محمود الرفاعى والذى يعتمد عليه في تجارة الآثار، ويقرر الحاج محمود الاجتماع برجال العائلة بعدما جلس بعض الوقت مع المحامى.

يفاجىء الحاج محمود الجميع ويعلن لهم اختياره لابن أخيه فاروق ليكون كبير العائلة من بعده والمسؤول عن التجارة والمصروفات والمرتبات وكل شيء، رغم عدم مواقفة ياسين ويحيى، ولكن الحاج محمود لديه استعداد لتغير الأمر اذا وافق ياسين على الدخول في شغل العائلة وهو ما رفض ياسين، وتحدث مع والده على انفراد ليتطور الأمور بينهم لمشادة كلامية كبيرة تسبب في تعرض الحاج محمود لازمة صحية يتوفى على اثرها.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعى بطولة أمير كرارة أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1 (2)
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1

 

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 1

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة .. موت رياض الخولى بعد استيلاء ابنته على كل ممتلكاته
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى