#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 1.. أمير كرارة يعانى مع ابنته ووالده يتاجر بالآثار

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 1.. أمير كرارة يعانى مع ابنته ووالده يتاجر بالآثار

بدأ الحلقة الأولى من مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON، بظهور أمير كرارة بشخصية دكتور ياسين وله عيادة خاصة به، وتأتى له طليقته هند (إيناس كامل) لترك له ابنتهما حبيبة، حيث إن هند تزوجت من صلاح (أحمد عبد الله) وتحرص على تلبية رغبة طليقها ياسين في قضاء بعض الوقت مع ابنتهم رغم أن الطفل منبهر بالحياة المرفهة مع زوج والدتها.

المشهد ينتقل إلى بيت الرفاعى حيث كبير العائلة محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) وهو رجل خير يساعد كل أهالى المنطقة، ومتزوج من ليلى (صفاء الطوخى) ولهما 4 أبناء هما ياسين، ويحيى (تامر نبيل) ويعمل ضابط شرطة، وجملات (رحاب الجمل) ورقية (ملك قورة)، كما يظهر فاروق (أحمد رزق) ابن شقيق محمود الرفاعى والذراع اليمنى له، وفجأة يطلب محمود من فاروق الذهاب وإحضار (آثار) حيث إنه يتاجر في الآثار.

 

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعى بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل بيت الرفاعى تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عالتين أولاد عم لديهم منزل كبير في نزلة السمان ويدخل أمير كرارة في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة في قضية يكون مطارد بسببها وفى نفس الوقت ينقم لمقتل والده.

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 1.. أمير كرارة يعانى مع ابنته ووالده يتاجر في الآثار (1)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 1.. أمير كرارة يعانى مع ابنته ووالده يتاجر في الآثار

 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 1.. أمير كرارة يعانى مع ابنته ووالده يتاجر في الآثار (2)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 1.. أمير كرارة يعانى مع ابنته ووالده يتاجر في الآثار

 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 1.. أمير كرارة يعانى مع ابنته ووالده يتاجر في الآثار (3)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 1.. أمير كرارة يعانى مع ابنته ووالده يتاجر في الآثار

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سهرة لأغاني أم كلثوم بمعهد الموسيقى العربية في 21 أبريل
التالى #اليوم السابع - #فن - الموسيقار فتحى سلامة يحيي حفلاً بدار الأوبرا المصرية يوم 28 أبريل