#اليوم السابع - #فن - مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 1.. مختار وعائلته يفاجئون شقيقته ويحتفلون بميلادها

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 1.. مختار وعائلته يفاجئون شقيقته ويحتفلون بميلادها

مسلسل امبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة دارت أحداث حلقته الأولي حول في عدة أماكن منها منزل مختار وجامعة القاهرة حيث توجهت مني مختار أبو المجد التي تعمل معيدة لإحدى مدرجات الجامعة . 

 

إمبراطورية ميم مسلسل يتعمق في تفاصيل الأسرة المصرية، وخلال أحداثه قامت أسرة مختار الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته مديحة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة نشوى مصطفى، وخلال الأحداث نري جانبا من صراع ومنافسة مروان وهيثم علي انتخابات اتحاد الطلبة في الجامعة ويسرب له فيديو ، ويذهب مختار ( خالد النبوي ) لمقر عمله ليواجه مشاكل في العمل. 

مسلسل إمبراطورية ميم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 في المواعيد التالية: على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناةdrama  dmc  يعرض الساعة 6.05 مساءً  والاعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء.

مسلسل امبراطورية ميم بطولة: خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجى، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل إمبراطورية ميم تدور أحداثه في إطار إجتماعى لايت، حيث يجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذى يصبح المسؤول عن أولاده الستة، بعد وفاة زوجته، ويجد نفسه مضطرا إلى أن يصنع لهم حياة مختلفة، ولكنه يواجه العديد من الصعاب بسبب تفكيرهم المعاصر، ويقع في قصة حب جديدة وتبدأ الحيرة بين قلبه وعقله.

 

 

 

امبراطورية ميم الحلقة 1.. مختار وعائلته يفاجئون شقيقته مديحة ويحتفلون بعيد ميلادها (1)
امبراطورية ميم الحلقة 1.. مختار وعائلته يفاجئون شقيقته مديحة ويحتفلون بعيد ميلادها

 


امبراطورية ميم الحلقة 1.. مختار وعائلته يفاجئون شقيقته مديحة ويحتفلون بعيد ميلادها (2)
امبراطورية ميم الحلقة 1.. مختار وعائلته يفاجئون شقيقته مديحة ويحتفلون بعيد ميلادها

 


امبراطورية ميم الحلقة 1.. مختار وعائلته يفاجئون شقيقته مديحة ويحتفلون بعيد ميلادها (3)
امبراطورية ميم الحلقة 1.. مختار وعائلته يفاجئون شقيقته مديحة ويحتفلون بعيد ميلادها

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى