#اليوم السابع - #فن - صناع مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يهدون العمل لروح الفنان سامى العدل

صناع مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يهدون العمل لروح الفنان سامى العدل

فى لفتة إنسانية قام صناع مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم يحيى الفخرانى، بإهداء العمل إلى روح الفنان الراحل سامى العدل، وذلك بعد انتهاء الحلقة الأولى من العمل، والتى عرضت عبر شاشة قناة Dmc، حيث كتب على تتر النهاية: "عتبات البهجة إهداء لروح الفنان سامى العدل".

 

وكان الفنان سامى العدل رحل عن عالمنا يوم 10 يوليو عام 2015، عن عمر يناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب، ليلحق به ابنه أحمد يوم 30 سبتمبر عام 2023.

 

مسلسل عتبات البهجة يشهد عودة يحيى الفخراني مجددًا إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب موسمين، منذ قدم مسلسل نجيب زاهي زركش عام 2021، فضلاً عن عودته إلى التعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى.

 

ويقوم ببطولة العمل كل من: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

صناع مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يهدون العمل إلى روح الفنان سامى العدل (1)
صناع مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يهدون العمل إلى روح الفنان سامى العدل

 


صناع مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يهدون العمل إلى روح الفنان سامى العدل (2)
يحيى الفخرانى 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل جودر الحلقة 14.. جوهرة تحاول سحر جودر للوقوع في حبها
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى