#اليوم السابع - #فن - ميريت عمر الحريرى ناظرة مدرسة فى مسلسل بابا جه أمام أكرم حسنى

ميريت عمر الحريرى ناظرة مدرسة فى مسلسل بابا جه أمام أكرم حسنى

تشارك الفنانة ميريت عمر الحريري في مسلسل بابا جه أمام النجم أكرم حسني، وتظهر بداية من الحلقة الثانية في شخصية ناظرة مدرسة تدعى "ميس مها"، ومن خلال شخصيتها وأحداث العمل تتسبب "ميس مها" في تغيير ولخبطة حياة أسرة هشام وولاء "أكرم حسني ونسرين أمين".

مسلسل بابا جه مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديرًا تنفيذيًا في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيمًا في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟

دراما المتحدة تبدأ بث أعمالها من اليوم وتبدأ قناة DMC عرض أولى حلقات مسلسل بابا جه اليوم الاثنين 11 مارس الموافق الأول من رمضان ، وتأتى مواعيد عرض مسلسل بابا جه لأكرم حسنى  يوميا خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم فى تمام الساعة 7:45 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 8:15 صباحا  والساعة 1:45 مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحمد فايق عن رحيل صلاح السعدني : الفن المصري والعربي فقد قامة كبيرة لا تتكرر
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى