#اليوم السابع - #فن - نجوم عالميين يرتدون دبوس Artists4Ceasefire دعما لغزة بحفل الأوسكار

نجوم عالميين يرتدون دبوس Artists4Ceasefire دعما لغزة بحفل الأوسكار

ارتدى العديد من الحاضرين دبوس "Artists4Ceasefire"، للفت الانتباه إلى الصراع المستمر في غزة والدعوة إلى وقف التصعيد ووقف إطلاق النار، خلال حفل الأوسكار الـ 96 الذى أقيم منذ ساعات في مسرح دولبى بـ لوس أنجلوس.

وكان حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ 96، الذي أقيم في هوليوود بولاية كاليفورنيا، بمثابة ليلة للاحتفال بالإنجازات السينمائية ــ ومنصة للسلام في الشرق الأوسط.

الدبوس الأحمر الدائري، وفقًا لمجموعة Artists4Ceasefire، يرمز إلى "الدعم الجماعي لوقف فوري ودائم لإطلاق النار، والإفراج عن جميع الرهائن وتوصيل المساعدات الإنسانية العاجلة للمدنيين في غزة".

وقد حظيت المبادرة بدعم واسع النطاق من قبل المشاهير، مما يشير إلى التزامهم باستخدام ظهورهم من أجل القضايا العالمية.

وقد نقلت الدبابيس، بما في ذلك العلم الفلسطيني الذي ارتداه الممثلان الفرنسيان ميلو ماتشادو-جرانر وسوان أرلود، نجما فيلم Anatomy of a Fall، رسالة الوحدة والحاجة الملحة للمساعدات الإنسانية.

ووصلت المخرجة الأمريكية آفا دوفيرناي والممثل مارك روفالو والممثل ومغني الراب البريطاني ريز أحمد، إلى جانب آخرين، إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار مع الدبوس.

وشدد الممثل العالمى المصري رامي يوسف، الذي شارك في الكوميديا السريالية " Poor Things"، على رسالة الحملة: "إنها تتعلق بـ "أوقفوا قتل الأطفال"، وشدد يوسف على أهمية وقف العنف لإفساح المجال للتعافي والعدالة.

وقال يوسف: "نحن نستخدم أصواتنا للتحدث إلى قلوب الناس، ونريد أن يتمتع الناس بالسلامة والعدالة، ومن الواضح أنه شيء لدى الكثير من الناس الكثير من الآراء حوله، وأعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مكان ووقت لمعالجة المشاعر، وإن أفضل وقت لمعالجة المشاعر هو عندما لا يكون هناك عنف نشط. لذلك، نحن بحاجة إلى وقف العنف، نحن بحاجة إلى وقف القصف".

كما ارتدت الأخت والأخ بيلي إيليش وفينياس أوكونيل، وكلاهما رشح لجائزة الأوسكار، الدبوس الأحمر الذي يدعو إلى وقف إطلاق النار على غزة.

Anatomy of a Fall
Anatomy of a Fall

 

افا دوفيرناي وبول جارنيس
افا دوفيرناي وبول جارنيس

 

بيلى أيليش وشقيقها
بيلى أيليش وشقيقها

 

رامى يوسف
رامى يوسف

 

ريز أحمد
ريز أحمد

 

مارك رافالو
مارك رافالو

 

نديم شيخروحه
نديم شيخروحه

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى