#اليوم السابع - #فن - مارك رافالو ورامى يوسف يدعمان حقوق النساء من حفل الأوسكار.. صور

مارك رافالو ورامى يوسف يدعمان حقوق النساء من حفل الأوسكار.. صور

دعم الممثل العالمى مارك رافالو وزميله الممثل المصرى العالمى رامى يوسف النساء من حفل الأوسكار الـ 96 الذى أقيم منذ ساعات، ونشر صورة لهما على حسابه على موقع إنستجرام وعلق قائلا: "الليلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، أقف مع النساء في @myvoicemychoiceorg، اللاتي يستخدمن "إصبع القلب" هذا للدفاع عن الحق في الاختيار، قضية الحقوق الإنجابية تذكرني بالأشياء الفقيرة، على حد تعبير الفيلم: "إنه جسدك، بيلا باكستر. لك أن تعطي بحرية."".

وأضاف رافالو، "لكن اليمين المتطرف يعارض هذه الرسالة القوية، في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وحدهما، حرما عشرات الملايين من النساء من حقوق الإجهاض الأساسية، لذا كان من الملهم أن نرى كيف أن النساء فى أوروبا يستخدمن بالفعل "إصبع القلب" للتعبير عن حبهن لحقوق المرأة فى صناديق الاقتراع، والمقصود من هذا الرمز هو أن يكون تذكيرًا جميلًا بأنه، مثل هذين الإصبعين، عندما نتحد فى تضامن عبر الانقسامات، فإننا نصبح المركز النابض لقلب الإنسانية. والتصويت هو شريان الحياة الذي يبقي هذا القلب قوياً".

وأنهى رافالو حديثه قائلا، "ربما ليس من قبيل الصدفة أن يشكل رمز القلب حرف "V" للتصويت. التصويت يحمي أولئك الذين يقع ضحاياهم من قبل اليمين المتطرف المنسق عالميًا: النساء والأطفال، والديمقراطية وكوكبنا، لذا، في عام 2024، دعونا ننشر هذا الرمز ونستخدم أصواتنا لحماية المرأة والحياة كلها".

مارك رافالو ورامى يوسف
مارك رافالو ورامى يوسف
إصبع القلب
إصبع القلب

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى