#اليوم السابع - #فن - أسباب جعلت شخصية عمر الخيام محل ترقُب بقلم عبد الرحيم كمال فى الحشاشين

أسباب جعلت شخصية عمر الخيام محل ترقُب بقلم عبد الرحيم كمال فى الحشاشين

يراهن قطاع كبير من الجمهور على مسلسل الحشاشين المرتقب عرضه ضمن سباق دراما رمضان، والذى يعود بالزمن لألف عام خلال دراما ينتظرها قطاع كبير من الجمهور خاصة مع شخوص أثرت في مجرى التاريخ، سواء بشخصية حسن الصباح الذى يجسدها الفنان كريم عبد العزيز في تحدٍ كبير أو دور عمر الخيام التي تعيش قصائده إلى الآن، ما يجعله شخصية مهمة للغاية ومرتقبة.

عمر الخيام الذى يلعب دوره الفنان نيقولا معوض، للمرة الأولى سيظهر بصورة كبيرة ضمن دراما رمضان، وما يزيد من الترقب بخصوصه هو أن الشخصية من كتابة المؤلف عبد الرحيم كمال الذى اعتاد على الغوص في بحر الصوفية في أعماله مع أشخاص أخرجها للنور وتم تخليدها في الدراما المصرية والعربية.

" title="مسلسل #الحشاشين ???? مع أقوى نجوم الدراما، في رمضان #شهر_الفرحة، حصريًا على شاشة dmc ????✨#دراما_المتحدة" width="550">

فلا أحد يستطيع أن ينسى دور الشيخ سلام أنجح الأدوار الذى لعبها مدحت تيخا بمسيرته الفنية في مسلسل شيخ العرب همام، أو دور أحمد أمين بمسلسل جزيرة غمام، والذى حصد عنه جائزة أحسن ممثل في شخصية رسمها عبد الرحيم كمال بعناية شديدة ما أدخلها قلب الجمهور.

وبين الشيخ سلام وأحمد أمين في جزيرة غمام الكثير من الشخوص والأدوار التي نالت استحسان الجمهور، مثلما حصل مع الخواجة عبد القادر أيضاً حينما لعبه الفنان القدير يحيى الفخرانى، أو مسلسل ونوس بما حمله من صراعات نفسية كبيرة في مقاومة الشيطان.

كل ذلك يجعل شخصية عمر الخيام بما يحمله من تأثير كبير إلى الآن محل ترقب ضمن دراما رمضان 2024 خاصة أن العمل سيغوص في رحلة صعود حسن الصباح لما وصل إليه، ونظام الملك (فتحي عبد الوهاب) وكيف أخذ كلاً منهم مساراً مختلفاً.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محبو جونى ديب يخططون بمقاطعة فيلم Pirates Of The Caribbean الجديد
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى