#اليوم السابع - #فن - مرشحو الأوسكار يستقبلون أخبار ترشيحهم للجائزة بالرقص والتصفيق.. فيديو

مرشحو الأوسكار يستقبلون أخبار ترشيحهم للجائزة بالرقص والتصفيق.. فيديو

كشف الحساب الرسمي لـ الأوسكار، عن فيديو طريف لمرشحي الجائزة للعام الجارى 2024، ورد فعلهم عند تلقيهم أخبار ترشيحهم لجائزة الأوسكار، فمنهم من كان رد فعله بالرقص، وغيره بالتصفيق وغيره بالبكاء.

" title="96th Oscars Nominee Reactions | 2024" width="564">

وتجرى حاليًا الاستعدادات النهائية لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 على قدم وساق، حيث تم بالفعل بسط السجادة الحمراء الشهيرة قبل ساعات من الحفل الذى سيقام خلال ساعات.

مع استعداد المئات من الأسماء الكبيرة للسير على السجادة الحمراء، قام الرؤساء هذا العام بإجراء العديد من التغييرات الرئيسية على الإجراءات، وبحسب ما تداول مؤخرا غير الرؤساء تصميم سجادة الوصول، مع وجود ممرين لكبار الشخصيات لتصفية النجوم بدلاً من واحد.

وقال مصدر لصحيفة The Mirror: "يتم تسريع العملية ويمكننا إدخال الممثلين إلى الداخل بسرعة أكبر، ولا يمكن أن يكون هناك تباطؤ"، ويقال أيضًا أن المديرين التنفيذيين لديهم "خطة رسمية" لأي اضطرابات محتملة قد يسببها المتظاهرون الذين يحاولون غزو السجادة الحمراء.

ويقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 ليلة الإثنين 11 مارس الجارى، في تمام الساعة واحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، على مسرح دولبي، وسيعود جيمي كيميل لاستضافة الحفل الذي سيتم بثه مباشرة على قناة ABC وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم.

أفضل طريقة لقاطعي الكابلات للاستمتاع بحفل توزيع الجوائز هي استخدام مجموعة متنوعة من برامج البث التلفزيوني المباشر مثل DirecTV Stream وSling TV، وكلاهما يقدمان تجارب مجانية، ABC متاح أيضًا للبث على Fubo TV وHulu + Live TV.

مقدموا ترشيحات الأوسكار
مقدما ترشيحات الأوسكار

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى