#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسنى والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسنى والقنوات الناقلة

أعلن النجم أكرم حسني وشركة ميديا هب سعدى - جوهر، عن مواعيد عرض مسلسل بابا جه الذى يخوض به السباق الرمضانى 2024، وهو العمل المكون من 15 حلقة وتدور أحداثه فى اطار كوميدى كعادة أعمال أكرم حسنى فى الدراما والسينما.

مواعيد عرض مسلسل بابا جه 
ويعرض مسلسل بابا جه حصريًا على قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، فيما يعرض على منصة watch it بالتزامن مع العرض على dmc الساعة 7.45 مساء.

أبطال مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

وتدور أحداث المسلسل حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟

 

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى