#اليوم السابع - #فن - الممثل المصرى البريطانى خالد عبد الله: علموا أولادكم تعاليم الصيام من غزة

الممثل المصرى البريطانى خالد عبد الله: علموا أولادكم تعاليم الصيام من غزة

دعم الممثل البريطاني المصرى خالد عبد الله غزة، من خلال حسابه على موقع التغريدات X، حيث كتب: "أنه أول يوم من شهر رمضان، بينما تعاني #غزة من الجوع والمجاعة، لم أشعر أبدًا بحدة ما قيل لي، عندما كنت طفلاً، الصيام هو: فهم والشعور بما يمر به أولئك الأقل حظًا منك، وأتوقع أن يستخدم المليارات في جميع أنحاء العالم غزة كمثال لشرح #رمضان لأطفالهم، لا أستطيع أن أشرح لك كم يؤلمني ذلك".

تغريدة خالد عبد الله
تغريدة خالد عبد الله

 

وذلك بعدما دعم الممثل البريطاني المصرى خالد عبد الله القضية الفلسطينية من خلال إعادة نشر لتغريدة المخرج الإسرائيلى يوفال ابراهام التي كتب فيها إبراهام: "فاز فيلمنا "No Other Land" عن الطرد الوحشي لمسافر يصل الأرض المحتلة بجائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان برلين السينمائى الدولى، وبثت القناة 11 الإسرائيلية هذا المقطع الذي مدته 30 ثانية من خطابي، ووصفته بجنون بأنه "معادي للسامية" - ومنذ ذلك الحين وأنا أتلقى تهديدات بالقتل، وأنا أقف وراء كل كلمة".

ومن ثم قام عبد الله بإعادة نشر تغريدة أخرى لدعم الثنائى يوفال إبراهام وزميله المخرج الفلسطيني باسل عدار، والتي كشف من خلالها إبراهام تعرضه للتهديد من قبل الأمن الإسرائيلي بعد خطابه في فوز فيلمه في مهرجان برلين السينمائى الدولى.

وكتب إبراهام قائلاً: "جاء حشد إسرائيلي يمينى إلى منزل عائلتي أمس للبحث عنى، وهددوا أفراد العائلة المقربين الذين فروا إلى بلدة أخرى في منتصف الليل، ما زلت أتلقى تهديدات بالقتل واضطررت إلى إلغاء رحلتى إلى الوطن".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى