#اليوم السابع - #فن - روفي الشناط عن مشاركتها في مسلسل مليحة: فرصة كبيرة وشرف لأى ممثل

روفي الشناط عن مشاركتها في مسلسل مليحة: فرصة كبيرة وشرف لأى ممثل

أعربت الفنانة روفي الشناط عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل "مليحة" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024، ويتحدث عن القضية الفلسطينية، مشيرة إلى أنها لم تجد أي صعوبة في اللهجة لأنها من أصل فلسطيني.

وعن ترشيحها للدور أوضحت أنهم كانوا يحتاجون إلى ممثلة فلسطينية من أعمار مختلفة، وبعد نجاحها في "الأوديشن" رشحها الكاستينج دايركتور أحمد الزغبي للمخرج عمرو عرفة، لافتة إلى أنها تجسد دور "جنين" والدة مليحة التى تعيش معها في فترة صغرها وشبابها.

روفي الشناط
روفي الشناط

وتابعت روفى الشناط لـ "اليوم السابع" أن فرصة المشاركة فى أي عمل يخص فلسطين أو القضية الفلسطينية بمثابة فرصة كبيرة جدا لأى ممثل، والمسلسل إنتاج كبير من الشركة المتحدة على شاشاتها ومنصتها، ليتابعه أكبر عدد من الناس، موضحة أن العمل يتناول أيضا دور مصر فى دعمها للقضية الفلسطينية، من الجذور وليس فقط ما رآه الجيل الجديد، إذ يتحدث العمل عن معاناة الفلسطينيين الحالية والقديمة أيضا بسبب التهجير.

مسلسل مليحة بطولة محمد دياب، وميرفت أمين و أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل  و رحاب الشناط و ديانا رحمة و ومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، تأليف رشا عزت الجزار ، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+، ومن المقرر عرضه على قنوات الحياة وCBC وON.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى