#اليوم السابع - #فن - منذر رياحنة: شخصيتى بمسلسل المعلم مختلفة وأتصرف بتلقائية مطلقة أثناء التصوير

منذر رياحنة: شخصيتى بمسلسل المعلم مختلفة وأتصرف بتلقائية مطلقة أثناء التصوير

في حلقة خاصة واستثنائية التقى الإعلامي د. عمرو الليثي مع أبطال ونجوم مسلسل المعلم في مكان التصوير، وقال الفنان منذر رياحنة إن الفنان مصطفى شعبان صديقي جدا وعشنا فترة طويلة وبيننا قدر كبير من الاحترام، وشخصيتي بمسلسل المعلم مختلفة وأتصرف بتلقائية مطلقة أثناء التصوير، وأعرف أساس العمل، ولا أعرف حتى الآن نهايته وتجربة جديدة وممتعة. 

 

وأضاف رياحنة، إن عالم السمك بالمسلسل شكله جديد وتجربة مختلفة، وسبقنا النجم الرائع أحمد زكي بشادر السمك، ولم يسبق لى أن قدمت مثل هذه الشخصية، وأنه ابن للفنان طارق النهري طوال أحداث المسلسل، وأنني أجسد شخصية الشرير وهي شخصية ثرية ما بين السطور، وتركيبة العمل رائعة ويضم نجوما متميزين. 

 

وتابع: المسلسل حدوتة درامية ثرية وله العديد من الجوانب والزاويا المختلفة، وهي مباراة في التمثيل ونجوم كبار في التمثيل مصطفى شعبان، أحمد بدير وسلوى خطاب وانتصار وطارق النهري، وهناك محبة في الكواليس وستظهر على الشاشة، وسوق السمك هو بيتنا طوال أحداث المسلسل، وأنا بتأثر بشدة بالشخصيات التي أقدمها.

 

يُعرض مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل على شاشة دى إم سى والحياة، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى، حيث روجت صفحات القناة البوستر الدعائى للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

 

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

مرقس عادل
مرقس عادل

 

طارق النهري
طارق النهري

 

مصطفي شعبان وعمرو الليثي 2
مصطفي شعبان وعمرو الليثي 2

 

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

 

منذر ريحانة
منذر ريحانة

 

هاجر
هاجر

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محطات مهمة في ذكرى وفاة الضيف أحمد.. غداً
التالى #اليوم السابع - #فن - فيلم Godzilla X Kong يحقق 436 مليون دولار إيرادات فى أسبوعين