#اليوم السابع - #فن - أرباح كريستوفر نولان من فيلمه Oppenheimer.. اعرف كام؟

أرباح كريستوفر نولان من فيلمه Oppenheimer.. اعرف كام؟

تشير التقديرات إلى أن المخرج العالمى كريستوفر نولان جني أكثر من 85 مليون دولار من إجمالي إيرادات لفيلمه Oppenheimer، حيث كشف تقرير جديد لمات كريج لصالح مجلة فوربس عن أن نولان وافق على صفقة مع شركة Universal بعد انفصاله عن شركائه القدامى في الاستوديو Warner Bros.

وذلك بعد أن كان واحدًا من العديد من الشخصيات الصناعية التي انتقدت الاستوديو لقرارهم حول طرح القائمة الكاملة لـ أفلام 2021 في وقت واحد في دور السينما وعلى HBO Max.

ولكن بموجب صفقة نولان مع Universal، حصل على نسبة 15% من "إجمالي الإيرادات" لـ Oppenheimer، مما يعني أنه كسب جزءًا من إيرادات الفيلم منذ البداية، حتى قبل أن يستعيد الاستوديو تكاليفه حسب موقع Collider.

حقق المخرج الحائز على جائزة جولدن جلوب أكثر من 85 مليون دولار من نجاح Oppenheimer في شباك التذاكر، ومبيعات الفيديو المنزلي، وحقوق البث الأولية 72 مليون دولار بعد خصم أتعاب الوكيل والمحامي، ومن المتوقع أن تزداد أرباحه بعد حصول الفيلم على صفقات بث إضافية وخطط ترخيص مستقبلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ظافر العابدين وبشرى وأحمد وفيق وشيرى عادل ضيوف مهرجان مالمو للسينما
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى