#اليوم السابع - #فن - المخرج عادل عوض يمارس الرياضة بعد 80 ساعة من العملية

المخرج عادل عوض يمارس الرياضة بعد 80 ساعة من العملية

نشر المخرج عادل عوض، صورة عبر حسابه على فيس بوك وهو يمارس الرياضة بعد العملية، وكتب قائلاً: "الحمد لله بعد العملية بـ 80 ساعة مليون شكرًا لكل الأصدقاء".

 

بيسبسيبي
 

طمأن المخرج عادل عوض الجمهور على حالته الصحية، مؤكدا لـ اليوم السابع، أنه بصحة جيدة وأنه بخير بعد عودته من المستشفى للمنزل، مشيرا إلى أنه أجرى عملية جراحية بالقلب، عبارة عن 5 بالونات و 4 دعامات، وهي العملية الضرورية التي لولا أجراها لكان احتاج إلى عملية قلب مفتوح.

وكان آخر ظهور للمخرج عادل عوض والد الفنانة جميلة عوض من خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55 في ندوة احتفاء بمئوية ميلاد الفنان على رضا، مؤسس فرقة رضا، بحضور زوجته الفنانة الكبيرة فريدة فهمي، ومحمد القذافي أحد أعضاء فرقة رضا، وتديرها الكاتبة الصحفية جيهان الغرباوي.

وقال المخرج عادل عوض في الندوة: "علي رضا كان غاوي رقص، وبيدخل مسابقات رقص، ومن أسرة فنية كبيرة، في وقت كانت فيه أماكن كثيرة للسهر، وكان يكسب تلك المسابقات، وعند سن معين أحب الإخراج وعمل كمساعد مخرج لعدد من كبار المخرجين".

وأضاف: "الأفلام اللي اتعملت قبل علي رضا، لم تكن استعراضية، وإنما غنائية، وفرقة رضا حققت إنجازات كبيرة، ولفت العالم كله، وخدت جوايز كتيرة".

وتابع: "علاقتى به بدأت من خلال اتصالى به وبحثى عنه كثيرا، حتى سمح لى بمقابلته واكتشفت إنه بيعزف عود وبيلحن في أول مقابلة بينا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى