#اليوم السابع - #فن - هل يحضر الكلب ميسي نجم فيلم Anatomy of a Fall حفل الأوسكار؟

هل يحضر الكلب ميسي نجم فيلم Anatomy of a Fall حفل الأوسكار؟

كشف تقرير جديد عن أن الكلب ميسي، نجم فيلم Anatomy of a Fall، لن يحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار الذى سيقام ليلة الإثنين المقبل، وذلك بعد حضور الكلب حفل غداء المرشحين، وجذب أمثال برادلي كوبر وبيلي إيليش ورايان جوسلينج للعب معه.

ووفقًا لمصدر في الفيلم، فإن ظهور ميسي في لوس أنجلوس كان لمرة واحدة، ما يعني أن الكلب لن يكون حاضرًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وصرحت قالت مدربة الكلب لورا مارتن لصحيفة هوليوود ريبورتر: "كل هذا الاهتمام بدأ في مهرجان كان، كانت هناك بعض المقابلات في فرنسا، لكن ما شهدناه هنا في أمريكا، مع الاهتمام بهذا الكلب، يفوق أي شيء توقعناه".

لعب ميسي دور سنوب، الكلب المرشد لشخصية دانيال في الفيلم الدرامي الحائز على جائزة جولدن جلوب، ويعيش الجرو في باريس مع مارتن، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر، أثناء وجوده في لوس أنجلوس، شارك ميسي في لقاء صحفي، والتقط الصور مع أوليفيا وايلد في قراءة حية لسيناريو Anatomy of a Fall واستمتع بيوم من الراحة على شاطئ فينيسيا.

عرض فيلم Anatomy of a Fall لأول مرة في العالم في مهرجان كان السينمائي الـ 76 يوما 21 مايو من العام الماضى 2023، وتم إصداره في دور العرض الفرنسية يوم 23 أغسطس من العام الماضى 2023.

فيلم Anatomy of a Fall يدور حول ساندرا، كاتبة ألمانية، ألقي القبض عليها بتهمة القتل بعد وفاة زوجها في الثلج في ظروف غامضة وتحاول إثبات براءتها خلال المحاكمة.

العمل يقوم ببطولته كل من ساندرا هولر، سوان ارلاود، ميلو ماتشادو جرانر، أنطوان رينارتز، صموئيل ثيس، جيني بيث، سعدية بنتيب، كميل رذرفورد، آن روتر، صوفي فيليير.

الكلب ميسى
الكلب ميسى

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى