#اليوم السابع - #فن - الفنان العماني إبراهيم الزدجالى يشارك فى مسلسل جودر مع ياسر جلال

الفنان العماني إبراهيم الزدجالى يشارك فى مسلسل جودر مع ياسر جلال

أعلن الفنان العماني إبراهيم الزدجالي، عن مشاركته كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جودر للنجم ياسر جلال، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024 المقرر انطلاقه بعد أيام قليلة، مشيرًا إلى أنه سيقوم بتجسيد دور "جودر".

ونشر الزدجالي، عبر حسابه على إنستجرام، صورًا له من كواليس تصوير المسلسل، صحبها بتعليق: "ضيف شرف خفيف في مسلسل جودر بطولة صديقي الحبيب النجم ياسر جلال ومن إخراج الأستاذ إسلام خيري".

الفنان إبراهيم الزدجالي
الفنان إبراهيم الزدجالي

مسلسل جودر ملحمة درامية منتظر أن تنافس بقوة فى دراما رمضان 2024، سيكون الجمهور على موعد مع جرعة كبيرة من الفانتازيا وعالم السحر والخيال من خلال المسلسل الذى يشارك فى بطولته النجم ياسر جلال.

ويقدم المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصرى الذى تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح انه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

الزدجالي
الزدجالي

 

الزدجالي خلال تصوير المسلسل
الزدجالي خلال تصوير المسلسل

 

كواليس تصوير جودر
كواليس تصوير جودر

 

الزدجالي من تصوير جودر
الزدجالي من تصوير جودر

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى