#اليوم السابع - #فن - علا الشافعى: الشركة المتحدة تتعاون مع 14 شركة إنتاج بموسم رمضان 2024

علا الشافعى: الشركة المتحدة تتعاون مع 14 شركة إنتاج بموسم رمضان 2024

قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعى رئيس تحرير "اليوم السابع"، ومسؤولة المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن "مسار إجبارى" من المسلسلات المهمة جدا والمتوقع نجاحها، موضحة أنها تجربة مهمة لعصام عمر وأحمد داش.

 

وأضافت رئيس تحرير "اليوم السابع"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، عبر قناة "DMC"، مع الإعلامية دينا عصمت، أن المسلسل من الرهانات الكبيرة في دراما رمضان، مضيفة أن هناك أعمال اجتماعية في هذا الموسم، منها عودة غادة عبد الرازق في تجربة مميزة. 

 

وأوضحت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعاونت مع 14 شركة إنتاج هذا الموسم، مؤكدة أن ذلك يعطي مؤشرا أن السوق مفتوح، وكل من لديه تجربة مهمة ومختلفة يستطيع تقديمها. 

 

وشددت رئيس تحرير "اليوم السابع"، على أن تراكم الخبرات جعل هناك تجربة مختلفة وملهمة في الدراما الرمضانية، موضحة أن تراكم الخبرات يجعلنا نتعلم من أخطائنا والتجارب الأخرى، وما يمكن إضافته والإمكانيات التي تقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى