#اليوم السابع - #فن - أفلام تناولت صراع الأهلي والزمالك بشكل كوميدي قبل نهائي كأس مصر

أفلام تناولت صراع الأهلي والزمالك بشكل كوميدي قبل نهائي كأس مصر

ساعات قليلة وتنطلق مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك، المقرر انطلاقها مساء اليوم الجمعة والتي ستقام بالسعودية وهى المرة الأولى التي يلعب فيها نهائي كأس مصر وهى المباراة التي ستلعب على ستاد "الأول بارك" والتي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الفريقين، وتحظى مباريات القمة بين الأهلي والزمالك بصراع كبير بين الفريقين وأيضًا الجمهور، وهو ما جعل أن يحظى هذا الصراع باهتمام السينما وتقديم عدد من الأفلام التي تناولت هذا الصراع بشكل كوميدى.

غريب في بيتي

فيلم من بطولة نور الشريف وسعاد حسني، ولعب خلاله بطل الفيلم دور لاعب في نادي الزمالك يتمكن من إحراز 6 أهداف في أول لقاءاته مع النادي الأهلي مما يجعله معشوق لكافة الجماهير، وهو الفيلم التي تعلقت به جماهير الزمالك بصفة خاصة، وعشقوا نجمه نور الشريف الذي عُرف بانتمائه لنادي الزمالك منذ أن كان لاعباً في صفوفه.

رجل فقد عقله

الفيلم الذي شارك في بطولته الفنان فريد شوقي وكل من عادل امام وإكرامي، حيث لعب الثنائي الأخير دور لاعبين في النادي الأهلي، واشتهر خلاله عادل امام بشخصية كابتن زيزو بينما لعب إكرامي شخصيته الحقيقية كحارس مرمي للأهلى.

يارب ولد

مرة أخرى جاء فيلم من بطولة فريد شوقي ويشارك فيه اكرامي كحارس مرمي للأهلي، .. وهو العمل الذي حاول فيه اكرامي التزوج من ابنة فريد شوقي، كما ظهر فيه خلال أحد المباريات مع نادي الزمالك.

الزمهلاوية

تناول الفيلم علاقة متوترة بين عائلتين كلاهما يشجع ناديه المفضل بتعصب شديد، وقد ظهر فيه عدد من لاعبي الزمالك والأهلي منهم، عصام الحضري، محمد شوقي، عمرو زكي، خالد بيبو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى