#اليوم السابع - #فن - سميرة سعيد تنعى طارق الكاشف: حزينة جدا ولى تجارب معه سابقة لعصرها

سميرة سعيد تنعى طارق الكاشف: حزينة جدا ولى تجارب معه سابقة لعصرها

نعت النجمة سميرة سعيد، المخرج طارق الكاشف الذى رحل عن عالمنا اليوم الخميس، حيث نشرت أبرز أعمالها التي قدمتها بتوقيعه خلال مشوارها الغنائى الكبير، والتي تعد علامات بارزة في مسيرتها.

 

 

وقالت سميرة سعيد خلال المنشور التي نشرته عبر حسابها على "إنستجرام": "خبر محزن، وأنا شخصياً حزينة جداً لهذا الخبر، رحيل المخرج طارق الكاشف مخرج رائع".

وتابعت سميرة سعيد: "لى تجارب معاه كانت مختلفة وسابقة لعصرها منها، عاشقة، خايفة، أنا أحب، يا دمع"، فكان مخرج ذو رؤية، ويرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله، رحمة الله".

وتوفى اليوم المخرج والمنتج طارق الكاشف، حيث أعلن خبر وفاته شقيقه أحمد الكاشف، الذى كتب عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلا: "لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا اليه راجعون، أخي المنتج والمخرج طارق الكاشف في ذمة الله".

عمل طارق الكاشف كمساعد مخرج أو مخرج منفذ في أعمال منها: بين السما والأرض، صاحب المقام ، قرمط بيتقرمط، لأعلى سعر، أرض النفاق، وغيرها من الأعمال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى