#اليوم السابع - #فن - ورشة رقص معاصر بالمعهد الفرنسي احتفالا باليوم العالمي للمرأة

ورشة رقص معاصر بالمعهد الفرنسي احتفالا باليوم العالمي للمرأة

بمناسبة يوم المرأة العالمي ، ينظم المعهد الثقافي الفرنسي بالمنيرة  بالتعاون مع وصلة للفنون  ورشة رقص معاصرة مفتوحة للمهتمين بالتعبير عن تحدياتهم بالحركة، الورشة من تدريب مصصمة الحركة دعاء فتفت و تقدم بالمجان، و ذلك يوم الجمعة  8 مارس الجاري في تمام الواحدة و النصف ظهرا. 

 

تقدم  الورشة  مساحة آمنة وشاملة بحيث يمكن للمشاركين من الرجال والسيدات استخدام الرقص المعاصر كشكل من أشكال التعبير عن الذات للتعبير عن تحدياتهم الشخصية وتجاربهم. تهدف ورشة العمل لتعزيز السلام النفسية والتمكين الذاتي وروح الجماعة من خلال الرقص.

الرقص المعاصر هو نوع من الرقص الذي لا يقتصر على مجموعة من التقنيات المحددة ، وبالتالي تغطي مجموعة متنوعة من الأنواع والإيقاعات والأشكال والعروض. لهذا السبب ، فإنه يعتبر رقصة مجردة ومتغيرة باستمرار.

تطور وضع الرقص هذا في منتصف القرن العشرين ، وأصبح شائعًا في الثمانينيات من القرن الماضي ، وشعبيته المتزايدة لها ما يبررها ، جزئياً ، لأن هذا النوع من الرقص لا يتمسك بالمعايير الجمالية الكلاسيكية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى