#اليوم السابع - #فن - علا الشافعى: مسلسل مليحة يتناول القضية الفلسطينية ويجمع نجوما من الوطن العربى

علا الشافعى: مسلسل مليحة يتناول القضية الفلسطينية ويجمع نجوما من الوطن العربى

أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير "اليوم السابع"، مسئول المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مسلسل مليحة يتناول القضية الفلسطينية، وذلك من خلال شخصية "مليحة" البنت الفلسطينية.

 

وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، خلال لقائها برنامج "ItsShowtime" الذي يعرض على قناة "الحياة"، أن من عناصر الجذب فى المسلسل مشاركة فنانين عرب متنوعين، وهو ملمح مهم من ملامح دراما رمضان 2024 بوجود النجوم العرب بدراما رمضان.

 

وأوضحت الكاتبة الصحفية علا الشافعى أن المسلسل معنى بالقضية الفلسطينية وما شهدته القضية منذ 48 وحتى الآن، وهى فترة تاريخية طويلة ممتدة زمنيا، لذا كان من الضرورى مشاركة النجوم العرب، مضيفة أن العمل بطولة الفنان "دياب"، والذى كانت له تجارب مهمة منها مسلسل "تحت الوصاية".

 

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، كما يعرض المسلسل على قنوات الحياة وON وCBC، ومنصة watch it الإلكترونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى